هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة بلوتو

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة بلوتو الوكيل الوحيد لشركة بلوتو و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة غسالات فول اوتوماتيك بلوتو

صيانة غسالات بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك بلوتو

صيانة غسالات بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك بلوتو

صيانة غسالات بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة غسالات اطباق بلوتو

صيانة غسالات بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة غسالات اطفال بلوتو

صيانة غسالات بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة مجففات ملابس بلوتو

صيانة مجففات بلوتو الوكيل الوحيد الرسمي لشركة بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة ثلاجات نو-فروست بلوتو

صيانة ثلاجات نو-فروست بلوتو الوكيل الوحيد في مصر لشركة بلوتو و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة ثلاجات دي-فروست بلوتو

صيانة ثلاجات دي-فروست بلوتو الوكيل الوحيد في مصر لشركة بلوتو و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة ثلاجة دوبلكس بلوتو

صيانة ثلاجة دوبلكس بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة ثلاجة عرض بلوتو

صيانة ثلاجة عرض بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه بلوتو

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه بلوتو< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة ثلاجة ميني بار بلوتو

صيانة ثلاجة ميني بار بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة كولدير بلوتو

صيانة كولدير بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير بلوتو< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة دسبنسر بلوتو

صيانة دسبنسر بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر بلوتو< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة ديب فريزر بلوتو

صيانة ديب فريزر بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة دفايات زيت بلوتو

صيانة دفايات زيت بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة دفايات كهرباء بلوتو

صيانة دفايات كهرباء بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة فلاتر مياة بلوتو

صيانة فلاتر مياة بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة مروحة ستاند بلوتو

صيانة مروحة ستاند بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة مروحة راسية بلوتو

صيانة مروحة راسية بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة مروحة سقف بلوتو

صيانة مروحة سقف بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة مروحة حائط بلوتو

صيانة مروحة حائط بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة مروحة ديجيتال بلوتو

صيانة مروحة ديجيتال بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة مكنسة سجاد بلوتو

صيانة مكنسة سجاد بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة مكنسة عربية بلوتو

صيانة مكنسة عربية بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس بلوتوة بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة مكنسة يد بلوتو

صيانة مكنسة يد بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة مكنسة تسوية عشب بلوتو

صيانة مكنسة تسوية عشب بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة كشافات بلوتو

صيانة كشافات بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة مجفف يد بلوتو

صيانة مجفف يد بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة ريسيفر بلوتو

صيانة ريسيفر بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة سكوتر بلوتو

صيانة سكوتر بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة هاف بورد بلوتو

صيانة هاف بورد بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة بوتاجازات بلوتو

صيانة بوتاجازات بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة بوتاجاز بلت ان بلوتو

صيانة بوتاجاز بلت ان بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة فرن بلوتو

صيانة فرن بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة فرن بلت ان بلوتو

صيانة فرن بلت ان بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة مايكروويف بلوتو

صيانة مايكروويف بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة سخان فوري بلوتو

صيانة سخان فوري بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة سخان غاز بلوتو

صيانة سخان غاز بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة سخان كهرباء بلوتو

صيانة سخان كهرباء بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة سخان مركزي بلوتو

صيانة سخان مركزي بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة عجان بلوتو

صيانة عجان بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة بلوتو)

صيانة بلوتو
صيانة خلاطات بلوتو

صيانة خلاطات بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة هاندبلندر بلوتو

صيانة هاندبلندر بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات بلوتو

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة بلوتو
صيانة مفرمة بلوتو

صيانة مفرمة بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة كاتل بلوتو

صيانة كاتل بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة شفاط بلوتو

صيانة شفاط بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة ماكينة حلاقة بلوتو

صيانة ماكينة حلاقة بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة بيبي ليس بلوتو

صيانة بيبي ليس بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة استشوار بلوتو

صيانة استشوار بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة مكواه شعر بلوتو

صيانة مكواه شعر بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة مكواه ملابس بلوتو

صيانة مكواه ملابس بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة مكواه بخار بلوتو

صيانة مكواه بخار بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة غرفة تبريد بلوتو

صيانة غرفة تبريد بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة تكييف مركزي بلوتو

صيانة تكييف مركزي بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة تكييف سبليت بلوتو

صيانة تكييف سبليت بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة تكييف شباك بلوتو

صيانة تكييف شباك بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة تكييف صحراوي بلوتو

صيانة تكييف صحراوي بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة تكييف محمول بلوتو

صيانة تكييف محمول بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة كاسيت بلوتو

صيانة كاسيت بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة كاسيت بلوتوة بلوتو

صيانة كاسيت بلوتوة بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت بلوتوة بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت بلوتوة بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة موبايل بلوتو

صيانة موبايل بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة تليفونات بلوتو

صيانة تليفونات بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة اجهزة سنترال بلوتو

صيانة اجهزة سنترال بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة تليفون لاسلكي بلوتو

صيانة تليفون لاسلكي بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة بلوتو
صيانة تاب بلوتو

صيانة تاب بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة اي باد بلوتو

صيانة اي باد بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة اي بود بلوتو

صيانة اي بود بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة شاشات ال اي دي بلوتو

صيانة شاشات ال اي دي بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة شاشات ال سي دي بلوتو

صيانة شاشات ال سي دي بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة شاشات بلازما بلوتو

صيانة شاشات بلازما بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة تليفزيونات بلوتو

صيانة تليفزيونات بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة هوم ثيتر بلوتو

صيانة هوم ثيتر بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة سماعات بلوتو

صيانة سماعات بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة لاب توب بلوتو

صيانة لاب توب بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب بلوتوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة كاميرات مراقبة بلوتو

صيانة كاميرات مراقبة بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة كاميرات ديجيتال بلوتو

صيانة كاميرات ديجيتال بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة كاميرات فيديو بلوتو

صيانة كاميرات فيديو بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة اجهزة طبية بلوتو

صيانة اجهزة طبية بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة اسانسيرات بلوتو

صيانة اسانسيرات بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة جهاز بصمة بلوتو

صيانة جهاز بصمة بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة باركود بلوتو

صيانة باركود بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة ميزان ديجيتال بلوتو

صيانة ميزان ديجيتال بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة ماكينة تصوير مستندات بلوتو

صيانة ماكينة تصوير مستندات بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة طابعة بلوتو

صيانة طابعة بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة سكانر بلوتو

صيانة سكانر بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة سيرفرات بلوتو

صيانة سيرفرات بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات بلوتو

صيانة بلوتو
صيانة فاكسات بلوتو

صيانة فاكسات بلوتو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات بلوتو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات بلوتو

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من البلوتويل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة بلوتو



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة بلوتو في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة بلوتو و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة بلوتو في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة بلوتو بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة بلوتو الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة بلوتو " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات بلوتو ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة بلوتوو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة بلوتو 500 ج.م و كانت منتجات بلوتو متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات بلوتو فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة بلوتو الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة بلوتو في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة بلوتو المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء بلوتو .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء بلوتو اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة بلوتو

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة بلوتو الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء بلوتو يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة بلوتو في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء بلوتو 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018.

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة بلوتو انا عميل لدى صيانة بلوتو و لان كل اجهزتى في البيت بلوتو, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة بلوتو من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات بلوتو و التعامل مباشرةً مع صيانة بلوتو حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة بلوتو
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة بلوتو و الحقيقة انا شايفة ان شركة بلوتو غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة بلوتو هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير البلوتو الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة بلوتو تعاملت مع مركز صيانة بلوتو و وجدت افضل خدمة صيانة بلوتو في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة بلوتو و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة بلوتو الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة بلوتو صيانة بلوتو
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.